2009-12-20

استانس يا وزير الداخلية واستانسوا يلي وقفتوا معاه

يا وزير الداخلية هذا صاحبك اللي تقابله بمكتبك بالوزارة ... هذا صاحبك اللي تنفتحله كل الملفات وله الحق يطلع على اسامي وجناسي خلق الله ... هذا صاحبك اللي يدخل ادارات وزارتك ومحد يقدر يكلمه ... هذا صاحبك اللي يدافع عنك وتبيه يرد الهيبة ... اذا ربعك جويهل وقلاف وسلوى ورولا لا بالله توفقت .

-

يا وزير الاعلام ترى استجوابك يوم كنت وزير الصحة لي ألحين ما نسيناه وما نسينى ردودك على محاور الاستجواب وترى اسهل وزير يستجوب انت ... ما نسينى مقولتك الشهيره لا تبوق لا تخاف ... الصبح تقول يبث من خارج الكويت بالليل يوم صارت الصجية توقف بث القناة من صجك ولا كنت تتغشمر الصبح ... وكيل وزارتك العصر يقول ما عندنا مستند قانوني والمتضرر يلجأ للقضاء وبالليل توقفون القناة شنو هالعشوائية والتخبط والاستهتار ... لا والأدهى والأمر ان مكتبة التلفزيون تحت تصرف جويهل بتقول لأ بعد .

-

ال 31 شخص اللي وقفوا مع وزير الداخلية اكيد عاجبكم الوضع ومستانسين على اللي قاعد يصير

-

ما ابي احجي اكثر اخاف اخوره لأن الوضع صار صعب وما يحتمل أكثر من جذي لي هني وكافي ... الزميل العزيز " ساحة الصفاة " صح إلسانك ... الزميل العزيز " مطقوق " لا تقلب المواجع ولا تخلينى نحجي تكفة .

هناك 32 تعليقًا:

  1. سؤال فني

    الجويهل شارب شي ؟

    ردحذف
  2. قالها اخوي عاجل و معلقها براس مدونته

    بالـكـويتي الـفصـيح - قمته

    من يعتقد ان الجاهل يمثل نفسه ترى غلطان ومالديه من معلومات مسربة خير دليل

    ردحذف
  3. وشنو فيها لو استقبل الجويهل، الجويهل مواطن حاله حال أي مواطن، انا لا أتفق مع الجويهل ولا ادافع عنه لكن لا يمنع من أن يكون على حق في بعض الأمور، في أشخاص للأسف لاينفع معهم أي اسلوب غير الأسلوب اللي سواه الجويهل.
    بعدين أبي أسال سؤال هل تؤيدون ازدواجية الجنسية؟
    واذا كان هناك اعضاء من مزدوجي الجنسية فأين ولاءهم سيكون للكويت أم البلد اللي يحملون جنسيتها؟
    واذا كان لا يوجد هناك مزدوجي الجنسية، فلماذا جعلها الأعضاء خطا أحمر امام الحكومة؟
    هناك ناس يحملون الجنسية الكويتية وقلوبهم على الحدود الشمالية والجنوبية.
    وهناك من أخذ الجنسية الكويتية دون وجه حق تحت بند الأعمال الجليلة.
    واذا سكتنا عنهم يتطاولون علينا. لذلك يجب ايقافهم عند حدهم وفضحهم ليكونوا عبرة للجميع.
    ارجع الجويهل أخطأ في طريقة واسلوب الطرح فقط ، ولم يخطئ عندما قرر محاربتهم.
    ويعطيك العافية على هذه المدونة وعساك على القوة

    ردحذف
  4. هذه بوادر مرحلة " حكومة ما بعد الاستجواب "

    يظنون انهم الآن أقوى بعد الثقة اللي حصلوا عليها بسبب تخاذل النواب معهم وليس بسبب استحقاقهم للثقة !

    هذه مظاهر نشوة المنتصر اللي يعرف في قرارة نفسه مدى ضعفه ويحاول يغطي هذا الضعف بمظاهر قوة كاذبة حتى هو نفس ما يصدقها .

    هذا مستوى انحدار في اسلوب تصفية الحسابات من بعض أفراد اسرة الحكم الكريمة بينهم وبين بعضهم والجويهل مجرد بوق قذر وسلاح صدئ .

    وصلنا القاع القذر بانحدار العمل الحكومي والسياسي وما ورا هذا الانحدار إلا الصعود والعلو باذن الله لكن بثمن غالي على البعض

    ماكو تطور سياسي إلا وله ما يقابله من خسائر للطرف المهزوم وانحسار لبعض سلطاته ونفوذه واللي يدعم الجويهل وسكوب وباقي شلة الاعلام الحيدري القذر هو الخاسر لا محالة وإن انتشى بنصر وهمي لفترة بسيطة وظن انه هو الأقوى بسبب ثقة زائفة من بعض الممثلين على الشعب

    يا عقلاء الاسرة بيدكم القرار ولديكم الحل

    وإلا فالخطر عظيم وسيطولكم قبل الشعب لأن الشعوب دائما عمرا أطول

    قد بلغت ، اللهم فاشهد

    ردحذف
  5. لا يا مطقوق

    قول الوزير شارب شي؟؟

    ردحذف
  6. ma6goog :

    اي نعم شارب كل شي مو بس شي واحد ... دير بالك على نفسك .

    ردحذف
  7. Enter-Q8 :

    ندري انه ما يمثل نفسه وانه مدفوع له ومسنود ووراه ناس تفتحله الملفات وتعطيه المستندات بس عاد كل شي له حد والشي اذا زاد عن حده والله ينقلب ضده والنار بدايتها شراره .

    ردحذف
  8. لا بالله طلع خياسهم .. ما اقول غير حسبي الله عليهم

    ونعم الوكيل ..

    ردحذف
  9. الفيلكاوي :

    اي خل يقابله كل يوم ويتريق ويتغدا ويتعشا معاه والله يهني سعيد بسعيده وما ابي اقولك الطيور على اشكالها تقع ... ما نأيد المزدوجين وخل يكشفهم ويلعن والدينهم بس مو بهالاسلوب ومو بهالطريقة ... وفي اعضاء محترمين وشخصيات كويتية ومعروفه عيب يهاجمها هالجويهل بهذي الطريقة الا اذا كان الكلام عاجب وزير الداخلية ووزير الاعلام فهذا شي ثاني ... الله يعطيك العافية .

    ردحذف
  10. bo bader :

    اصبت قلب الحقيقة مو بس جبدها واحنا احرص ألف مرة عليهم من هالمرتزقه والله يشهد ... آخر 3 أسطر عندي عليهم كلام كبير بس للأسف غير قابل للنشر .

    ردحذف
  11. عين بغزي :

    غريب وعجيب وخطير وخطير وخطير .

    ردحذف
  12. ebtsamh :

    عليهم من الله ما يستحقون .

    ردحذف
  13. غير معرف20/12/09 7:29 م

    الى يقول ليش يقابله اقوله انت كويتي؟
    اصغر مواطن يقدر يطلب ويحصل مقابلة اى وزير وايام رئاسة الشيخ صباح لرئاسة الوزراه هم اى مواطن (حتى لو مو سياسي او معروف) يقدر يقدم طلب ويقابله

    ردحذف
  14. هل تعتقد أخوي معمعة ان الاعضاء المحترمين يكونون ممكن يقصدهم الجويهل ؟ يعني يكونون من مزدوجي الجنسية، أو المتسلقين، أو حرامية، هو يقصد فئة معينة، كانوا صفر على الشمال وبس ووصلوا للمجلس صاروا شخصيات، أخي الفاضل هناك من الاعضاء قبل دخولهم المجلس كانوا شريطية بالحراج ، وواحد منهم كان محامي ومأجر عندنا كان يحاول يبوس ايدي علشان اسمح له بتأخير الايجار. والحين صار لهم شنة ورنة ياحبيبي هؤلاء اذا لديهم مصلحة عندك حبوك واذا خلصوا منك رفسوك، هؤلاء ولاءهم للعائلة والقبيلة ولا يهمهم اي شيء آخر.

    وأرجو انك تسمحلي بإضافة مدونتك في موقع مدونتي
    ولك كل الشكر

    ردحذف
  15. الفيلكاوي :

    حبيب قلبي المدونه مدونتك وتحت أمرك بتضيف بتلغي لك مطلق الحرية .

    ما عندي خبر اذا في أعضاء مزدوجين أو لأ بس اللي أذكره ان وزير الداخلية رد على سؤال برلماني بهذا الخصوص انه لا يوجد اي نائب مزدوج على حد علمي .

    وازيدك من الشعر بيت من الخمسين عضو بالمجلس ما تحترم إلا أثنين احمد السعدون وجاسم الخرافي والباجي كلهم عليهم مآخذ بس ما المفروض يهاجمون بهذي الطريقة مهما كان ... للأسف في كلام صعب ينقال ولا جان بردت جبدك .

    اخيرا جويهل هاجم مسلم البراك بشده ومسلم معروف اصله وفصله ومعروف ابوه واخوه وعمه ونسيبه وزوج اخته إلخ وكلهم كويتيين ... تحياتي .

    ردحذف
  16. على راسي مسلم البراك ماقلنا شي بس أختلف معاه في أمور وايد، ليش يدافع عن مزدوجي الجنسية؟ هل انت ترضى حصول شخص على الجنسية الكويتية وهو مايستحقها؟، وحتى في استجوابه لوزير الداخلية في هناك أمور كثيرة.
    حياك خذلك زيارة لمدونتي وانت تعرف شنو أقصد، أنا لا ضد الحكومة ولا معاها ولا ضد أعضاء مجلس الأمة ولا معاهم، أنا مع الكويت

    www.failakawy.com
    ويعطيك العافية

    ردحذف
  17. الفيلكاوي :

    كلنا نحب الكويت ونحترق عليها واغلبنا ضد منح الجناسي لغير مستحقيها بس مو بطريقة واسلوب جويهل .

    مسلم يدافع عن المزدوجين لمصالح انتخابية وهذي سياسة وهو حر فيها ... والسياسة يا عزيزي فن الممكن واحنا مو بمدينه فاضله والغاية تبرر الوسيله .

    اخيرا الله يوفقك بمدونتك وتشرفت بزيارتها حقيقة وللامام دائما .

    ردحذف
  18. مصالح انتخابية انت قلتها يبيهم علشان يصلونه، يعني الشخص اللي ياخذ الكرسي النيابي علشان مصالحه الشخصية، تهمه الشاكلة هذي وموبعيد شراء الاصوات والخ، احنا يهمنا نوع واحد من الناس اللي يوصلون المجلس واهو الشخص اللي يشرف الكرسي مو الكرسي يشرفه.

    قبل في مصر ايام الملكية كان الوزير اذا ترك الوزارة يأثر على قيمة الجنيه المصري، تعرف اخوي شنو معناة هذا؟ معناه مدى ثقل الأنسان ونظافته ليه مسك مركز كبير مثل هذا.

    ردحذف
  19. الفيلكاوي :

    موجود الشخص اللي يشرف الكرسي وواضح للجميع ... ولو خليت خربت ... انا ما ادافع عن مسلم بس اكرر ضد طريقة جويهل واسلوبه الوقح .

    ردحذف
  20. اذا احنا متفقين على طريقة الجويهل في طرحه للمشكلة بأنها غير حضارية، بس هل تتفق معاي انه ملف المزدوجين لازم ينفتح ومن حقنا كمواطنين ان نعرف ؟ يعني وقف الجويهل وقناته صح ، بس لازم مايوقفون ملف المزدوجين وصدقني راح يطلع أعضاء عندهم جنسية غير الكويتية.
    مثل العضو اللي استلم شيك بكم مليون ريال دعما لحملته الانتخابية

    ردحذف
  21. الفيلكاوي :

    الطريقة غلط والاسلوب وقح ... ملف المزدوجين بيد الحكومة لو تبي تنهيه وتحله جان حلته من زمان ما نطرت جويهل ينبهها ... بالنسبة للاعضاء المزدوجين ما عندي اي فكره عن الموضوع .

    ردحذف
  22. معمعهة تسمح لي ارد على الاخ الفيلكاوي

    الجويهل من متى و يقول عنده ملف المزدوجين
    اذا عرفت هالاجابة راح تعرف ان الملف كله خرطي
    و ان هالشغله شغلة الحكومة و ان الجويهل بكبره خرطي
    يلعب بهالملف على بعض العقليات اللي تشوف ان البلد هذي مشكلتها الاولى
    ليش ما قدم ملفاته طوال هذي المدة بس علشان يلاعب فيها البعض
    النائب الراشد وجه سؤال و جته الاجابة
    بقي الافاك الجويهل اللي قاعد يقص على الشعب و يرزع اكاذيبه و يستغل بعض الفئات اللي بنفسها مرض عنصري و ليس الحفاظ على الكويت و هالشيئ موجود لا نقص على بعضنا و موجود بين الطرفين البدو و الحضر و الشيعة و السنة
    محنا ملائكه و لكن ان السالفة توصل لهالمواصيل لا الكل ياكل تبن حشاكم
    هذي الكويت مو بقالة

    ردحذف
  23. Enter-Q8 كلامك معقول ومنطقي؟ الجويهل بدأ يتكلم عن مزدوجي الجنسية مع سؤال النائب علي الراشد، لكن ليش بعض النواب رافضين البحث في هذه القضية؟ بعدين انت لو قرأت مقالة فؤاد الهاشم في العدد قبل الماضي اعتقد عنوانها ارجموه أو ارجمو الجويهل، يقول انه شاف هذه الوثائق وكانت رسمية 100%، انا معاكم انا ضد الجويهل في طريقته وقلت من قبل اللي عنده شي يقدمه للجهات المختصة، لأن بهذه الطريقة كأن الواحد يساوم على اللي عنده، مثل ماحصل مع فيصل المسلم عندي شيكات وعندي ويوم حلّو المجلس خلاهم عنده كأن يقول نجحوني علشان اطلع الشيكات ، وبعدين طلع شيك واحد وماكان رشوة ولا شي ختى ان استجوابه احترق صار تحصيل حاصل، ياجماعة الخير نبي اعضاء مثل أول ولما أقول أول اقصد بدايات المجلس النائب كان يدور على مصلحة المواطن والبلد مو مثل الحين المواطن يدور على مصلحته الشخصية أو مصلحة الحزب اللي يتبعه واللي ترحع أصول هذه الأحزاب لخارج البلد

    على العموم خلونا من هالموضوع شوي، وراح نرجع له بس استأنذكم ابي اقرا عن القروض لأني بجهز مقالة تخص القروض واول ما أنشرها راح ابلغكم واتمنى انكم تقرونها وتعطوني رايكم
    والسلام على انسان حب الكويت وعشقها

    ردحذف
  24. الفيلكاوي :

    الله يعطيك العافية ... شرفتنا وآنستنا .
    حياك الله بكل وقت .

    ردحذف
  25. الفيلكاوي
    قبل الدخول بالحديث بس ابيك تعرف احد سلبياتي انا رجل غير مجامل بالحديث او اثنائه يعني حتى بالواقع تلاقي صراخي وصل للسما و اختلف معاك واتهمك طبعا حسب الموقف لكن اعرف انك لو قلت يا بو وليد راسي عورني اول واحد بيطير للصيدليه و يجيب لك بانادول
    القصد بالهالمقدمة كلامي اللي جاي علشان ما تزعل منه وتكون هادي البال و اعرف ان الخلاف مو شخصي انما هو علىالموقف
    *-*-*-*
    يالفيلكاوي تكلمنا عن الجويهل رحت و طلعت و خرجت عن لب الموضوع و ضربت امثله عن نواب
    اولا الجويهل ليس نائب مواطن عادي و كأني ارى بفقرتك الاخيرة مطالبتك به كنائب ، لا نقص على بعضنا ياستاذ نتكلم عن حاله فتذهب بهذه الحالة الى امثله غير مشابهه لتخرج عن الموضوع لينتهي الوضع و الله احنا نبي نواب نفس قبل شكو فعلا شكو انا مداخلتي معاك واضحه و لا تحتاج الى ضرب امثله و الخروج و التفرع

    ردحذف
  26. ممكن تعطيني مبرر قانوني يمنع وزير الداخلية من استقبال الجويهل؟ اذا لديك.. انا معك في نقده، ولا تترد ان تشتكي عليه الى النائب العام.

    ولا تخلط الاوراق.. استجواب وزير الداخلية لم يتطرق الى الجويهل، مع ان قسم البراك كان عن الجويهل... غريبة صح؟

    ردحذف
  27. سلامُ الله عليكم
    مدونتكم رائعة وجميلة بما تحويه من مواضيع
    نتمنى لدولة الكويت مزيداً من التقدم والإزدهار وتوحيد الكلمة والآراء:)
    نتطلع إلى كل ماهو جديد من ذاتكم الكريمة
    ونتمنى بأن لا تحرمونا من زيارتكم لعالم الحب:)
    ...........................
    لكم أرقُّ المُنى من عالم الحب
    http://www.al7ob1.blogspot.com
    http://www.forexye.blogspot.com/

    ردحذف
  28. الله يصلح الحال

    ردحذف