2009-07-01

إحقاقاً للحق

معالي وزير الداخلية أول وزير من الاسرة الحاكمة يدخل جلسة طرح الثقة ويحصل على ثقة النواب ... وبهذه المناسبة نبارك لمعالي الوزير على هذه الثقة والانتصار السياسي ... وعلى الجانب الآخر علينا جميعا الايمان بالديمقراطية والرضا بحكم الاغلبية مهما كانت النتائج .
-
-
النائب مسلم البراك استشهد بعد رفع الجلسة بحكمة للقائد غاندي قائلا اياها للجمهور وهي " كل الصفات يمكن أن تنقلب إلى أضدادها إلا الجبان لا يمكن أن ينقلب " .
-
-
ما حدث في نهاية الجلسة يجعل الجميع يحزن و يأسى ويتحسر ويبكي ويتألم ويمرض ويموت لما وصل عليه الوضع من فرز طائفي فئوي قبلي وما آلت إليه الأمور من تمزيق وضرب للوحده الوطنية ... فحرام حرام حرام اللي قاعد يصير بالكويت والله ما تتحمل وما نبي نوصل لمواصيل دول مجاورة تكفه .

هناك 21 تعليقًا:

  1. البركة الحين بالحكومة الإصلاحية ومعها 30 نائب يثبتون العكس ويمشون بطريق التنمية والإصلاح

    ردحذف
  2. شنو صار بنهاية الجلسة ؟؟

    ردحذف
  3. هما اثنين

    واحد كع كعه محترمة

    والثاني المستجوبون الي كعوا كعة محترمة

    ردحذف
  4. عاجل :

    ان شاء الله الركة بالمجلس كله ولكن لا تتفائل بالتنمية والاصلاح .

    ردحذف
  5. مـغـاتيــــــــــــر :

    اللي صار شي يحزن ويضيق الخلق من النواب بعضهم البعض ومن الجمهور من حيث الصراخ والاتهام وضرب وتمزيق الوحده وتقسيم المجتمع .

    ردحذف
  6. فريج سعود :

    والله الكويت اللي بتكع بس الله يحفظها ويحميها ان شاء الله .

    ردحذف
  7. الى معمعه
    مع التقدير و الإحترام .
    اليك بالنص و ما كتبته مشاركا ببعض المدونات مساء الأمس ، والتي كنت ارى لديها حدة في الطرح سواء باليمين أو اليسار ، حيث و مع توقعاتي بان حضور جلسة اليوم ستكون غالبيتها ، ممن " و أعتذر لهم " بأن لديهم بعض القصور بمعنى الديموقراطيه .و اليك ما كتبت.

    " الخوف فقط ، من الجمهور غدا ، ارجو تقبل نتيجة التصويت بصدر رحب ، دون اثارة اي ازعاج . إن نزعت الثقه من سعادة الوزير ، فنقول له ، جزاك الله خير على ما قدمت لوطنك و شكرا لك و وفقك الله ، و ان اعطيت له الثقه ، فنقول له اعانك الله على المسؤوليه الملقاة على عاتقك ، و سوف نكون لك عون جميعا لخدمه هذه الارض . و بارك الله في نواب الامة و حكومتنا الغاليه جميعا. و السلام على الجميع "

    ردحذف
  8. http://www.enter-q8.com/kuwaitmoney.jpg


    احسن الله عزاكم

    ردحذف
  9. عاضّه :

    كلام اكثر من رائع وكلام من ذهب الصراحة ومهما اختلفنا ومهما ازعجتنا النتائج لازم نتحملها و لازم ناخذ فيها بكل الاحوال وهذي الديمقراطية وما يجوز نفصل الديمقراطية على مزاجنا ونتغنى بالدستور وما نؤمن فيه ... لو الجميع يحترم الراي والراي الآخر وهذا المفروض والطبيعي لما وصلت الامور الى ما وصلت اليه اليوم والله اللي يشاف الوضع اليوم يتألم ويتحسر .

    ردحذف
  10. Enter-Q8 :

    صار اللي صار ألحين وصج خذلونه البعض خصوصا من كنا نتوسم فيهم خير بحمايتهم للمال العام بس هذي الديمقراطية .


    آخر الاحزان ان شاء الله .

    ردحذف
  11. معمعه
    ما عليه ، ترى لنا بالديموقراطيات العريقه عبره و درس ، هم قدموا تضحيات بالدماء و الأنفس ، لكي يصلوا ما وصلوا اليه ، اما بالنسبة لنا ، فلا باس أن يتم التجادل و الإختلاف ، مهما وصلت حدته بشرط ان لا تنزف نقطة دم واحدة او ينشق النسيج الإجتماعي الكويتي ، ما عدا ذلك ، فانه من صالح تعزيز الحريه و الديموقراطيه .
    و يشهد الله ، لو نزعت الثقه اليوم من سعادة الوزير ، كنت سأتقدم له بالقول " يزاك الله خير و بيض الله ويهك ، و ما ننسى خدمتك لأهلك و ديرتك ، الله يوفقك يا بو نواف " و بالمقابل أشكر جميع نواب الأمه لما قاموا به من دور لخدمة و رفعة بلدي .
    آسف للإطاله.

    ردحذف
  12. Eng_Q8 :

    مهزلتين بعد مو مهزله وحده بس قرار الاغلبية ولازم نحترمه .

    ردحذف
  13. هالاغلبيه بينقفون الدوره اليايه انشالله

    ردحذف
  14. Eng_Q8 :

    اي والله ياهي روس بتطير وبتحسسف على الموقف المخزي .

    ردحذف
  15. ما تنلام اخوي ..

    والله الوضع محزن ..

    لكن مثل ما قال عاجل يمكن يكون فيه جانب إيجابي , ربما تقوم الحكومة بتحريك بعض المشاريع التنموية , خصوصا انهم يملكون المجلس وما فيه ..!

    ردحذف
  16. ديموقراطية

    المال العام و ينه

    ردحذف
  17. مطعم باكه :

    اي بالله الوضع مؤلم ومحزن ... اما عن التنمية فلا اعتقد انه سيكون هناك تنمية فعلية والحكومة لو تريد التنمية فلا يهمها لا اغلبية واقلية

    ردحذف
  18. ابو الدستور :

    المال العام اصبح في خبر كان .

    ردحذف
  19. مانبي المال العام عليهم بالعافية :)


    خلاص نبي نعيش وبس :)

    تكفون متى يخلص الموضوع ؟

    ردحذف
  20. أتشرف بمشاهدتكم لبوستي اليديد ، عقب هالقرقه اللي صارت.

    ردحذف