2010-05-28

نبيل والعياذ بالله ... اللهم لا تؤاخذنا بما كتب السفهاء

يا نبيل عيزنا نتجاهل ونسفه مقالاتك لانك تستحق التجاهل والتسفيه وعيزنا نترفع عنك لانك مو كفو نرد عليك وما نبي ننزل لمستواك ولان في كتاب كثر نقرا لهم ونحترم أرائهم ونستفيد من طرحهم .
-
يا نبيل اليوم اليمعه يوم فضيل نسأل الله يتقبل منا صالح أعمالنا فيه والمفروض ما ينشر لك مقال بهذا اليوم الفضيل حتى لا نكستب سيئات وخطايا ونسأل الله أن يتجاوز عنا وأن لا يؤاخذنا بما كتبه السفهاء والحمدلله أنهم ليس منا .
-
يا نبيل أكيد ما يعجبك الشيخ سعود الناصر ولا مسلم البراك ولا صالح الملا لانهم أرقى وأرفع وأسمى منك والكل يعرف منو يعجبك اللي يعجبك " مكرم النعمه والسامع " الجويهل والورع وما أكل السبع .
-
يا نبيل ذكرت ان الشيخ سعود يهدي لمسلم البراك حق الشراكه في الحكم وهذا الكلام صحيح 100 % وما ياب الشيخ سعود شي من عنده ومحد فرض عليه يقول هذا الكلام مثل ما ينفرض عليك شنو تكتب بمقالاتك ... يا نبيل المادة ( 6 ) من الدستور الكويتي تنص على ان " نظام الحكم في الكويت ديمقراطي السيادة فيه للأمة مصدر السلطات جميعاً " يعني كل الكويتيين بلا استثناء شركاء بالحكم ومو ذنب الشيخ سعود ولا مسلم البراك أنك ما تقرا ولا تفهم .
-
أخيرا يا نبيل الشيخ سعود الناصر الصباح ما هو إلا ركن من أركان الأسرة وركن من أركان الحكم ، والنائب مسلم البراك نائب فاضل من أعمدة مجلس الأمة ، والنائب صالح الملا نائب محترم وعضو منتخب يمثل الأمة ، وما أنت يا نبيل إلا قلم مأجور وقزم من أقزام شارع الصحافة .

هناك 4 تعليقات:

  1. من صجك تلتفت حق تفاهات نبيل وانت بكرامة ؟

    تركه ينابح على قولة ابو الدستور :)

    ردحذف
  2. أبو الدستور - حقوقي :

    كثرت المنابح تأذيك وتزعجك وذبحنا بوقاحته .

    شكرا على المرور ..

    ردحذف
  3. المادة ٦ من الدستور تساوي المادة ٤ تساوي جميع المواد، واللي مو عاجبه بالطقاق

    تحياتي

    ردحذف